آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/04‏/2012

هام بالصور …حملة أبو إسماعيل تنشر مستندات " العليا " التي تسببت في استبعاده

أحمد مطاوع
نشرت الحملة الرسمية لحازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية مساء الاثنين 16 أبريل، صورا من المستندات الذي حصل عليها أبو إسماعيل من لجنة الانتخابات الرئاسية وأدت إلى استبعاده .
وقالت الحملة في بيان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : "مع أشد الأسف والمرارة: تبين لنا أن ما تزعمه لجنة الانتخابات الرئاسية بأن هناك شهادة صادرة من وزارة الخارجية الأمريكية ليس مكتوب عليه كلمة "الأمريكية". كما تبين أن هذه الشهادة وصلت بالفعل إلى اللجنة يوم 08/04/2012 أي قبل حكم المحكمة الصادر لصالح حازم صلاح أبو إسماعيل بثلاثة أيام كاملة، ولكنهم لكي يظهروها كما لو أن هذه الشهادة لم تصلهم إلا بعد الحكم القضائي لكي يتمكنوا من الالتفاف. إننا أمام أكبر عملية تدليس يمكن تخيلها، فهل يرضى بها ضمير أي مصري؟  " .
وتابع البيان : " فليحكم شعب مصر على ما تفعله هذه اللجنة فهذه هي كل الأوراق التي يستندون إليها لإبعاد مرشح عن رئاسة دولة ليس فيها أصل واحد ولا صورة رسمية واحدة والصور مطموسة وفيها طمس متعمد في بعضها وغير منصوص أنها صادرة عن جهة أمريكية أصلا بل وكشف الجوازات الذي يزعم وجود جواز أمريكي غير موقع ولا مختوم من الداخلية وإنما كشف " ممكن أي واحد يعمله في مكتبه ما دام لن يوقعه " ولن تكون عليه مسؤولية ".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى