آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/04‏/2012

ياحراممممم ….حملة سليمان : نشعر بالظلم لاستبعاده بسبب خطأ في عدد التوكيلات !

محاسن الهواري
قالت نشوى حسين المنسق العام لحملات الضغط الشعبي لترشيح نائب رئيس الجمهورية السابق عمر سليمان إن الحملة سوف تعقد اجتماعا الأربعاء 18 أبريل لبحث الخطوات التي سيقوم بها مؤيدو سليمان في حالة استبعاده.
وأضافت نشوى : نشعر بمرارة وصدمة وإحساس كبير بالظلم ففي وقت قياسي قام الآلاف من المواطنين بعمل توكيلات للواء عمر سليمان وظللنا وقت طويل نمارس ضغطا شعبيا لكي يرشح نفسه و لدينا الآف التوكيلات التي لم تقدم للجنة بسبب ضيق الوقت .
وأكملت : لقد أثبتت الوقائع أن سبعين في المائة من الشعب المصري يؤيدون اللواء عمر سليمان ومن الظلم حرمان الناس من مرشحهم بسبب خطأ في عدد التوكيلات .
وقالت : سنرى ما يمكن أن نفعله في هذه الحالة وهناك من يطرح القيام بمسيرات وتنظيم مليونية ولكننا لم نستقر حتى الآن .
وأنهت نشوى حديثها قائلة : أتمنى من اللجنة العليا للانتخابات أن تراجع سجلات الشهر العقاري في كل محافظات مصر و أن تعرف جيدا من الذي يريده الشعب المصري ، كما أتمنى أن ترى اللجنة صور المواطنين الذين جاءوا يحملون توكيلاته ولم يعرفوا كيف يرسلونها له فذهبوا بأنفسهم لتقديمها للجنة .

الاخبار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى