آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/04‏/2012

اشتباكات بين أنصار أبوإسماعيل وطلاب جامعة عين شمس بالزجاجات الفارغة

احداث العباسية

نشبت اشتباكات بين أنصار حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، وعشرات الطلاب من كلية الآداب بجامعة عين شمس، أمام مقر اعتصام أنصار أبوإسماعيل فى محيط وزارة الدفاع بميدان العباسية، حيث قام الطلاب بإلقاء زجاجات المياه المعدنية الفارغة "المصنوعة من الزجاج" أمام المعتصمين، وسادت حالة من الهرج والمرج فى مقر الاعتصام.
فى غضون ذلك مازالت محاولات التهدئة من بعض الأفراد جارية، للحيلولة دون وقوع إصابات بين الجانبين، ومازالت الهتافات تتردد من منصة أنصار أبوإسماعيل، منها: "إيد واحدة"، بينما رد عليه عشرات الطلاب قائلين "لاء مش ايد واحدة.. وهناخد حقنا من اللى ضربنا منكم".
وأرجع طلاب بكلية الآداب، سبب الاشتباكات إلى قيام منسق منصة أنصار أبوإسماعيل، باتهام الطلاب أن بعضهم من الفلول، مبررين ذلك من طرفهم لعدم مشاركة الطلاب فى اعتصامهم ضد المجلس العسكرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى