آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2012

انضمام أربع مسيرات لشباب الإخوان إلى متظاهري ''التحرير''

انضمام أربع مسيرات لشباب الإخوان إلى متظاهري ''التحرير''

صورة توضيحية لمشاركة شباب الاخوان المسلمين فى احداث جمعة حماية الثورة

4/13/2012 2:08:00 PM

كتب ـ محمد سعيد وهيام الحناوي :

وصلت أربعة مسيرات لشباب الإخوان المسلمين لميدان التحرير من ناحية المتحف المصرى للانضام للمتظاهرين بجمعة (حماية الثورة) التي تهدف لمنع الفلول من الترشح للرئاسة.

وقال محمد محمود، أحد شباب حزب الحرية والعدالة المشاركين بالمسيرة، إنهم جاءوا ليشاركوا بمليونية المطلب الواحد للحفاظ على الثورة من فلول النظام السابق ، مشيراً إلى أن ذلك المطلب ليس للإخوان فقط بل لجميع طوائف الشعب المصرى.

وشدد على ضرورة وجود جميع طوائف الشعب المصرى لميدان التحرير اليوم للدفاع عن ثورتهم التى تطرق فلول النظام السابق لسرقتها، مرددين هتافات: (عمر سليمان وأحمد شفيق باطل باطل.. يا سليمان ويا شفيق أنتم تربية الأمريكان).

من جانبه، أشار مصطفى السيد ، أحد شباب الاخوان المشاركيين، فى المسيرة إلى أن من أختار رموز النظام السابق هدفه أحداث فتنه وحرب أهلية بين صفوف الشعب المصرى ، فلابد من استبعاد فلول النظام عن الترشح للرئاسة للحفاظ على الوطن .

في ذات السياق، انضمت المسيرة التى انطلقت من مسجد الاستقامة بالجيزة بمسيرة (مصطفى محمود) ، ليردد الجميع هتافات: سليمان بهيس عايز يبقى الرايس ، يسقط يسقط حكم العسكر، لا شفيق ولا سليمان عايزين واحد من الميدان.

ورفع الجميع اللافتات التى كتبوا عليها (سليمان ومبارك) وجهان لعملة واحدة ، مطالبيين بتطبيق قانون العزل السياسى واستبعاد عمر سليمان وأحمد شفيق من الانتخابات الرئاسية .

وشارك بالمسيرة لاعبة كرة القدم أمثال محمد فتحى ، ومحمد حمص وحمزة الجمل والعديد من لاعبى فريق نادى الاسماعيلى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى