آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/04‏/2012

الحق بالصور … نواب حزب النور يغطون تمثالين على المنصة بمؤتمر النيابة الإدارية بالأسكندرية

 

 

شهد مؤتمر مستشارى النيابة الإدارية الذى عقد أمس الجمعة بالأسكندرية تحت "عنوان رؤية النيابة الإدارية للسلطة القضائية فى الدستور الجديد" تغطية تمثالين بجوار المنصة من جانب نواب حزب النور المشاركين، فى واقعة أعادت إلى الأذهان واقعة تغطية التمثال الإغريقى بميدان الرأس السوداء على هامش مؤتمر إنتخابى لحزب النور.

وجائت تلك الواقعة عقب مشاركة نواب حزب النور على المنصة كونهم ممثلين داخل اللجنة التأسيسية للدستور وهو ما يمثل إضافة قوية لأعضاء النيابة الإداريةالذين يبحثون عن مساندة برلمانية لتحقيق الإستقلال التام لهيئتهم.

فيما إنتقد المستشار محمود بيرم التونسى نائب رئيس النيابة الإدارية الواقعة وطالب بتفسير تغطية التمثالين ولكن المؤتمر إنتهى دون تعقيب من جانب المشاركين من حزب النور وإكتفى الجميع بهمهمات  ولاسيما أن تغطية التمثالين جاءت أثناء إلقاء كلمة النائب حسن عمرو عضو مجلس الشورى بحزب النور والتى جائت كلمته على طريقة خطبة الجمعة.

وقد شهد المؤتمر حضور كبير من نواب مجلس الشعب والشورى من بينهم أبو العز الحريرى النائب البرلمانى والمرشح الرئاسى المحتمل وحسنى حافظ عن الوفد ،ومصطفى محمد عن الحرية والعدالة والنائب المستقل حسنى دويدار ونواب من حزب النور.

كما شارك فى المؤتمر وائل قنديل مدير تحرير جريدة الشروق وحشد كبير من رجال المحاماه والقانون للوقوف على مطالب هيئة النيابة الإدارية التى مثلها كل من المستشارعبد الله قنديل رئيس النيابة الإدارية والمستشار سعد النزهى نائب رئيس الهيئة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى