آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/04‏/2012

السفير السعودي بالقاهرة: التطاول على خادم الحرمين «غوغائية» لن نقبلها



قال سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، أحمد عبد العزيز قطان، الثلاثاء، إن التطاول على العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز «غوغائية لن نقبلها».
وأضاف أنه «لو كان أحمد الجيزاوي يعاقب على تطاوله على الذات الملكية لكان الكثير يعاقبون الآن»، مشيرًا إلى أن «السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية على علم كامل بتفاصيل الواقعة».
ووصف «القطان»، الثلاثاء، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، التطاول على عاهل المملكة العربية السعودية  بـ«الغوغائية» مؤكدًا أنهم لن يقبلوها.
وأضاف «القطان» قائلاً: «هناك مواطنين سعوديين تم صدور أحكام ضدهم بالقاهرة بتهم مخدرات لماذا لم نعترض».
وطالب سفير السعودية بالقاهرة أن يكون التعاون داخل مصر بطريقة مختلفة حتى يتم الحفاظ على العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن  الملف أمام القيادة السعودية ليتم النظر فيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى