آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/04‏/2012

البلتاجي: وقعنا في أخطاء يجب علاجها.. ومستمرون في التظاهر حتى تسليم السلطة

 
النائب محمد البلتاجي

معتز نادي

أكد النائب محمد البلتاجي، القيادي في حزب الحرية والعدالة، وعضو مجلس الشعب أن هناك خطوط حمراء إذا تخطاها المجلس العسكري يجب أن يرحل.

وأوضح البلتاجي، خلال مشاركته بمليونية اليوم الجمعة، أن الخطوط الحمراء تتمثل فى وجود اسم عمر سليمان فى كشوفات المرشحين  للرئاسة يوم 26 ابريل، أو إذا بقي شفيق في كشوف المرشحين ولم يتم تطبيق قانون العزل السياسي، أو إذا حدث تزوير يوم 23 مايو فى الانتخابات الرئاسية، أو إذا لم يتم تسليم فى 30 يونيو.

وأضاف البلتاجي: "وقعنا جميعا في أخطاء خلال الفترة الماضية، لكن يجب تصحيحها، وأن نعمل سويا على تشكيل اللجنة التأسيسية من خلال التوافق بين كل القوى السياسية".

وأكد البلتاجي أنهم مستمرون في النزول للتظاهر كل جمعة وبكثافة شديدة خلال الشهرين المقبلين وذلك لضمان تسليم المجلس العسكري السلطة للمدنيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى