آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/04‏/2012

ساويرس ردًا على التهديدات باختطاف ريم ماجد وفودة والحسينى: "الكلاب التي تنبح لا تعض"

image

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، فى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الكلاب التي تنبح لاتعض ولا..، وتحيا أون تي في"، وذلك ردًا على تهديد جماعة مجهولة تطلق على نفسها "جماعة الجهاد لتطهير البلاد"، باستهداف منشآت القنوات، واختطاف الإعلاميين بالقناة ريم ماجد ويسرى فودة ويوسف الحسينى.
وقد أثار كلام ساويرس، موجة من التعليقات، ما بين مؤيد ومعارض، من بينها: "ياسيدى على الثقة والروقان"، و"أنت تحرض الكلاب لتحصل على لدغة"، و"النباح تأتي بعده غضة".
كان ألبرت شفيق، رئيس قنوات "أون تي في" قد حرر محضرًا رقم 10 أحوال بقسم شرطة الدقي، "الجماعة"، وذلك لإرسالها خطابًا له تهدد فيه باستهداف منشآت القنوات، واختطاف الإعلاميين يسري فودة وريم ماجد ويوسف الحسينى، والمطالبة بفدية 20 مليون جنيه، أو تصفيتهم.
كما وصف الخطاب السياسة الإعلامية للقناة بسياسة البوم والغربان، وأنها تهدف لتخريب وإشاعة الفوضى في البلاد تنفيذاً لأجندة صهيونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى