آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/04‏/2012

الوفد: عمرو موسى مرشحنا للرئاسة

قررت الهيئة العليا لحزب الوفد في اجتماعها مساء اليوم "الثلاثاء" برئاسة الدكتور سيد البدوى رئيس الحزب دعم عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية، كمرشح للحزب في انتخابات الرئاسة المقررة في مايو المقبل.
جاء القرار بعد اجتماع استمر لعدة ساعات بين الهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية للحزب، والذي انتهى بتصويت الأغلبية لصالح موسى، وشهد الاجتماع خلافاً بين الأعضاء حول توقيت إعلان دعم المرشح الرئاسي، حيث طالب البعض بتأجيل القرار إلي الاسبوع المقبل ليكون باب الترشح أغلق ووضحت الصورة لجميع المرشحين.
من جانبه قال حسام الخولي عضو الهيئة العليا للوفد، إن هناك إجماعا من جميع القوى السياسية والوطنية والشخصيات العامة على ترشيح شخصية وطنية تمثل غالبية الشعب المصري مسلميه ومسيحييه، ولا تعبر عن فصيل معين أو يكون ولاؤها له على غرار خيرت الشاطر مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان.
يذكر أن حزب الوفد كان أعلن من قبل عن دعم منصور حسن كمرشح لانتخابات الرئاسة إلا أن "حسن" انسحب من السباق الرئاسي بعد أيام من الإعلان عن ترشحه أثر الهجوم عليه من بعض القوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى