آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/04‏/2012

مرتضى منصور: علىّ الطلاق مالي علاقة بمبارك.. وأنا أول من وقفت ضده



مرتضى منصور: علىّ الطلاق مالي علاقة بمبارك.. وأنا أول من وقفت ضده
المستشار مرتضى منصور خلال الندوة بنادى الرواد بالعاشر من رمضان
كتب أحمد الديب:
تعرض المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لهتافات معادية من بعض شباب نادى الرواد بالعاشر من رمضان الذين طالبوه بمغادرة النادى، كادت أن تصل إلى حد الاشتباك بالأيدى لولا تدخل العقلاء لتهدئة الموقف.
وفرضت أجهزة الأمن سياجًا أمنيًا لتأمين منصور خوفا من وصول الشباب اليه مما تسبب فى توقف الندوة لعدة مرات.
من جانبه، قال منصور: لا أخاف من أحد وتم تهديدى بالقتل مرات كثيرة ولم اهتم أو ابالى، وقررت خوض الانتخابات الرئاسية لشعورى بأن مصر تمر بظروف صعبة وسيئة رغم أننا حققنا اعظم ثورة بالتاريخ لكننا لم نستثمرها استثمارًا جيدًا وأصبح المجتمع يتسم بالانفلات الاخلاقى قبل الانفلات الأمنى الأمر الذي لن يعطينا دفعة للأمام.
وأضاف: مصر تمر بأزمة، وهذا لا يعنى سقوطها، لأننا سنستطيع تجاوزها ولم الشمل واعادة بناء الوطن لمواكبة دول العالم، وسيبدأ ذلك بوضع دستور محترم ومتوازن يكون فيه للرئيس ورئيس الوزراء والسلطات الثلاثة دور منظم يضع البلاد بثوب جديد وشكل متحضر ويجب على الإعلام والصحافة أن تدعم ذلك.
وأكد أن ترشيح اللواء عمر سليمان للرئاسة إثراء للوطن لأنه رجل طاهر اليد، والشعب سيقول كلمته والمجلس العسكرى يقف على مسافة واحدة من كل المرشحين ولم يدعم أى مرشح.
وعن جنسية والدة أبو إسماعيل، قال: لم أرى أنها تسبب مشكلة وهو مظلوم بتلك الرواية، لافتَا إلى أن موقف الاخوان يتسم بالغموض لأن الدكتور محمد بديع سبق وأكد أن الجماعة لن تؤيد مرشح اسلامى منتمى أو محب للجماعة خوفًا على أمن مصر القومى، ومع ذلك تم الدفع بالمهندس خيرت الشاطر وأنا اخشى عليهم أنهم كلما اقتربوا من احتلال جميع المناصب أن يعيد التاريخ نفسه وتحدث ثورة أخرى، ولابد من إنشاء وزارة للمظالم تهتم بحل مشاكل الشعب لاختفاء السلوكيات الخاطئة فى المطالبة بالحقوق والتى تقوم بقطع الطرق وتعطيل هيئات ومصالح الدولة عن العمل.
كما فاجأ منصور جميع الحضور بقيامه بحلف يمين الطلاق ليبرء نفسه من الاشاعات التى تقول إنه صديق حسنى مبارك أو أنه من أحد المشاركين بموقعة الجمل، موضًحا أنه تم الزج باسمه لتصفية حسابات مع بعض خصومه وتم تبرئته من تلك القضية ووجهت النيابة تهمة الشهادة الزور لجميع المبلغين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى