آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/04‏/2012

العب والحق …غادة عبد الرازق : بنات الليل لهن رسالة

رفضت الفنانة غادة عبد الرازق أن يكون فيلمها الأخير " ريكلام " بمثابة دعوة للانحراف، مشيرة إلى أن فتيات الليل التي يحكي عنهن الفيلم، موجودات في كل مكان، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل رسالة، عكس بعض الأعمال التي قدمتها قبل ذلك والتي استغل فيها المخرجون جسدها وجمالها بشكل خاطئ.

واكدت غادة فى تصريحات صحفية نشرتها عدة مواقع اليوم  'أرفض اتهامي بالدعوة للانحراف لأن فتيات المتعة الحرام 'الريكلام' لم يعدن موجودون فقط في الكباريهات ولكنها موجودة في أماكن كثيرة، ومنها الأندية الرياضية الكبرى والكافيهات والشارع أيضا، ولم تعد قاصرة على الفقيرات وإنما أيضا الأغنياء، فيلم ريكلام تحذيري في المقام الأول'
الفنانة المصرية أكدت أنها لا تخجل من أعمالها السابقة على الإطلاق، مشيرة إلى أن المخرجين استغلوا جسدها بشكل غير صحيح، وقالت: 'لو عاد بي الزمن فهناك أعمال قدمتها سأرفض تقديمها لو عرضت علي من جديد'.
أما السبب فتقول عنه: 'لأنني رأيت بعض المنتجين والمخرجين قد استغلوا جمالي وجسدي بشكل خاطئ وحصروني في أداء أدوار وصفت بأنها أدوار الإغراء ولكن لدي الإصرار والعزم على تقديم أعمال جادة تلمس قضايا المجتمع والمواطن في الفترة القادمة'.
وعن الهجوم عليها، ردت بقولها: 'الهجوم على أعمال أصبح شيئا عاديا من البعض حتى في فترة الإعداد لأي عمل وللأسف هو هجوم سلبي غير واقعي لأنه لا يهدف إلى الإساءة لي في شخصي وليس نقدا للعمل الفني الذي أقدمه ويهدفون إلى النيل من نجاحي ولهذا فأنا أتجاهل هذا الأمر ولا أنظر إليه'.
وكانت غادة عبد الرازق قد قالت في وقت سابق إن مواصفاتها لرئيس الجمهورية المقبل تتمثل في رجل بحنكة عمر سليمان، وذكاء أحمد شفيق، وقوة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل.
وقالت غادة: "أختار رئيسًا بحكمة اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق؛ فإن لديه حنكة سياسية، وفي ذكاء الفريق أحمد شفيق رئيس الوزاراء الأسبق؛ فقد سعى إلى عمل تقدم اقتصادي"،حسب ما ذكرت مجلة "كلام الناس" الصادرة هذا الأسبوع.
وأضافت: "أما حازم صلاح أبو إسماعيل فيملك القوة الرأسمالية، ويملك قوة الدفاع عن الوطن مثل المجلس العسكري. أنا أريد مرشحًا للرئاسة يجمع خصال كل هؤلاء معًا".
وقالت: "أنا سأمنح عمرو موسى صوتي؛ لأنه شخص لم يعلن عن نفسه، وأتمنى أن يتراجع البرادعي عن قرار عدم ترشحه للرئاسة، وأن يرشح أحمد زويل نفسه؛ لهذا أتمنى خليطًا من كل هؤلاء الرجال في رجل واحد يكون جديرًا بأن يكون رئيسًا للجمهورية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى