آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/04‏/2012

«أبو الفتوح»: المنوفية صدرت كوارث للبلد.. وكنت منوفي بس تبت

 

داعب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية، أهالي محافظة المنوفية قائلا إن محافظتهم «صدرت كوارث بشرية لمصر»، في إشارة إلى كون الرئيسين السابقين من المحافظة.
وقال أبو الفتوح، خلال مؤتمر جماهيري بمدينة الباجور، في محافظة المنوفية، مساء الخميس، وحضره الآلاف من المواطنين: «إن محافظة المنوفية صدرت كوارث بشرية للبلاد، كما صدرت أبناء مخلصين عملوا على رفعة البلاد».
وأضاف: «أنا كنت منوفي، بس تبت»، في إشارة إلى أنه ينتمى إلى قرية قصر بغداد، التي كانت تابعة لمحافظة المنوفية، ثم انتقلت تبعيتها إلى محافظة الغربية.
ونفى ما تردد عن حصوله على تمويل من قطر، واصفاً ذلك بأنه شائعة مغرضة، يروج لها من وصفهم بفلول النظام السابق، وقال إنه تلقى معلومات عن حصول مرشحين آخرين للرئاسة على أموال من الخارج لشراء أصوات المصريين الفقراء، واصفاً إياهم بأنهم لا يسعون لمصلحة مصر.
وتعهد باستكمال برنامجه الانتخابي، وأن يظل مستقلا بعيدا عن أي حزب، حتى إذا سقط في الانتخابات، مؤكدا أنه ليس طالب سلطة، وإنما يسعى لخدمة الشعب.
وقال: «إن من مصلحة مصر أن تكون المقاومة الفلسطينية على حدودنا»، مطالبا بتحرير مصر قبل فلسطين، وجعلها قوية حتى تكون قوة للعالم الإسلامي، مشيرا إلى أن برنامجه الانتخابي يحمل عنوان «مصر القوية».
وأوضح أنه يمكن لأي مجموعة من الخبراء وضع أعظم برنامج للتنمية خلال أسبوعين، «لكن من سينفذ البرنامج هو دولاب عمل الدولة المصرية من العاملين في الوزارات والمحليات، ويوجد بينهم الكثير من الشرفاء، الذين يعملون في جهاز الدولة، بدءا من مؤسسة الرئاسة وحتى أصغر مجلس محلي في القرية، وهؤلاء لن نستغني عنهم لأن في أيديهم مفاتيح الإدارة كلها، ولن يستطيع أحد تنفيذ أي برنامج بدونهم».
وقال أبو الفتوح: «نعيش الآن في مرحلة تخبط وتكفير تمارسها بعض التيارات، بمساعدة أطراف إعلامية مدفوعة الأجر لتمزيق الأمة، وهي مرحلة صعبة على البلاد، يجب المرور منها حتى نعمل على نهضة البلاد، فهناك العديد من المؤامرات التى تسعى الى فشل الانتخابات الرئاسية.«
وأكد أنه يسعى من خلال برنامجه الانتخابي إلى رفع موازنة التعليم من 7.5%  إلى 25% من موازنة الدولة، يخصص نصفها للمدرسين حتى لا يكون هناك أي سبب للدروس الخصوصية، ورفع موازنة الصحة من 4.5% إلى 15% من أجل رعاية صحية متكاملة.
وزار أبو الفتوح المنطقة الصناعية بمدينة قويسنا، واجتمع مع العاملين بمجموعة توشيبا العربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى