آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/04‏/2012

أنباء عن تأجيل انتخابات الرئاسة حتي الانتهاء من إعداد الدستور

 

تدوالت أنباء غير رسمية عن تأجيل انتخابات الرئاسة المقرر انعقادها مايو المقبل , وذلك بعد اجتماع المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري مع القوي السياسية وإصراره علي ضرورة كتابة الدستور قبل انتخاب رئيسا للجمهورية .
وقال الدكتور جابر نصار أستاذ القانون الدستوري أن تأجيل الانتخابات الرئاسية حتي الانتهاء من كتابة الدستور هو مخالف للاعلان الدستوري الذي استفتي الشعب علي أساسه بضرورة الدعوة الي الانتخابات قبل كتابة الدستور , ومن ثم فان التاجيل لما بعد كتابة الدستور يعد مخالفة صريحة لما قرره الشعب في مارس من العام الماضي أثناء الاستفتاء .
وأضاف نصار أن ما تمت مناقشته داخل اجتماع المجلس العسكري أمس مع القوي السياسية هو أمر بالغ الخطورة , موضحا ان الربط بين الانتخابات الرئاسية ووضع الدستور لاصحة له , لان انتقال السلطة لاعلاقة له بالدستور , وإلا يعني ذلك _بحسب نصار_ وجود تملص من المجلس العسكري في عملية انتقال سلمي للسلطة .

طريق الاخبار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى