آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/04‏/2012

نادر بكار : لو كنا متأكدين أن ابو اسماعيل مظلوم لنصرناه !!

منذ ان تم الإعلان النهائى عن قرار لجنة انتخابات الرئاسة بإستبعاد الشيخ حازم ابو اسماعيل من ضمن المستبعدين لمرشحى الرئاسة و انصار الشيخ يهددون و يتوعدون بأنهم لن يتركوا الشيخ حازم و يؤكدون ان هناك مؤامرة لتشويه صورته و استبعاده و ان اللجنة لا تؤتمن على قرار و ان ما حدث بداخلها يعد قمة الخيانة كما جاء على لسان الشيخ حازم من امام اللجنة ..

فضلا عن تأكيده أيضا على ان حزب النور السلفى تخلى عنه و عن تلك النقطة تحديدا يقول نادر بكار المتحدث الرسمى بإسم حزب النور فى تصريح خاص لبوابة الشباب : نحن لم نتخل عن الشيخ و لكننا حتى الأن لسنا متأكدين من موقفه و لو كنا على يقين انه مظلوم لما ترددنا لحظة واحدة للوقوف بجانبه و نصرته و لكن المشكلة اننا مازلنا حتى الأن لا نعلم حقيقة موقفه بالضبط فالموضوع به لبس شديد و نحن لا نعلم عنه أكثر مما يعلمه رجل الناس فى الشارع و لكننا فى كل الأحوال ضد استخدام العنف لذلك فأنا بإسم حزب النور السلفى أدعو أنصار الشيخ حازم بإلتزام الهدوء و عدم الإنسياق وراء الشيخ تجنبا للفتنة و عليهم الإستماع جيدا لمجلس شورى العلماء لأنهم يعرفون الكثير عن الشيخ حازم .
و اضاف بكار فيما يخص قرار اللجنة بإستبعاد عمر سليمان بأنه قرار لم يكن هناك مفر منه فترشيح عمر سليمان معناه استهزاء بالثورة و الثوار و الشهداء و لو كانت اللجنة قبلته لما انتهى الأمر على خير ابدا لأن هذا القبول كان يعنى ان الثورة اجهضت و ان نظام مبارك مازال باقيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى