آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/04‏/2012

متحدث باسم الإخوان: المجلس العسكري لا يريد محاكمة مبارك

متحدث باسم الإخوان: المجلس العسكري لا يريد محاكمة مبارك
الدكتور محمود غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين
4/18/2012 11:56:00 PM
كتب – محمد الحكيم:
قال الدكتور محمود غزلان، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن المجلس العسكري الحاكم للبلاد لا يمتلك النية لمحاسبة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك عبر مد حكمه العسكري بترشيح اللواء عمر سليمان نائبه وكذلك الفريق أحمد شفيق والدكتور عمرو موسى.
وأضاف خلال استضافته ببرنامجالبلد اليوم المذاع على فضائية صدى البلد أن المجلس العسكري يسعى لإعادة نظام مبارك والفلول وتسليمهم السلطة والرد سيكون بتصعيد الاعتصام في الميدان لو حدث ذلك، على حد تأكيده.
وأكد: وجود قوى تجذب 25 يناير للخلف وهناك التفاف على مطالب الشعب ومجلس الشعب هو الذي يمثل الشعب المصري ولم نكن يوما مع المجلس العسكري ونحن أصحاب مبادئ وننحاز لها.
وأشار إلى أن هناك من كان يريد التظاهر كل يوم وجماعة الإخوان المسلمين لا تستجيب للدعوات المتزايدة للنزول لأننا نتبع شورى الجماعة ونحن منتقدين دائما إذا نزلنا يقولوا أننا نستعرض عضلاتنا وإذا لم ننزل ينتقدونا!.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى