آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/04‏/2012

صانع "البلاكبيرى" يستهدف مطورى تطبيقات "آى فون" و"آى باد"

 

سلطت المواقع الإلكترونية المعنية بالأخبار التكنولوجية على الإنترنت الضوء على أحدث الخطوات التى قامت بها شركة "ريسيرش إن موشن" الكندية، صانع هواتف "بلاكبيرى" الذكية وحاسبات "بلاى بوك" اللوحية، والخاصة بإعلانها عبر موقعها الرسمى عن احتياجها لمطورين متخصصين فى تطوير تطبيقات لمنصة تشغيل "آى أوه إس".
وبحسب وصف الوظيفة الجديدة فإن الشركة الكندية تبحث عن شخص مهتم بتطوير تطبيقات رائعة للنشر على منصة "آى أوه إس"، ولديه خبرة فى تطبيقات "آى فون" و"آى باد"، بالإضافة إلى كتابة الأكواد البرمجية ومهارات الاتصال.
وعقب ظهور الإعلان على الإنترنت، وانطلاق الشائعات حوله، أصدرت "ريسيرش إن موشن" توضيحاً رسمياً حول تلك الخطوة.
وقالت: "لتمكين منصة (بلاكبيرى موبايل فيوجن) من القيام بوظائف إدارة متقدمة لأجهزة (آى أوه إس)، ستطور (ريسريش إن موشن) تطبيقا عميلا على تلك الأجهزة كجزء من المنصة".
يشار إلى أن "موبايل فيوجن" هو برنامج أمنى، يعمل على الأجهزة المعتمدة على منصتى تشغيل "آى أوه إس" و"أندرويد"، أطلقته "ريسيرش إن موشن" العام الماضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى