آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2012

مصدر: «ارتباطات خاصة» عرقلت سفر «أبو النجا» لأمريكا.. و«واشنطن» لم تمنعها

 

نفي عضو بالوفد المصري المشارك في اجتماعات صندوق النقد، والبنك الدوليين، التي تبدأ الثلاثاء، ما تردد عن رفض السلطات الأمريكية استقبال وزيرة التعاون الدولي فايزة أبو النجا ضمن الوفد.

وقال إن: «ارتباطات أخرى حالت دون مشاركتها في الوفد، حيث من المقرر أن تتوجه إلى المغرب خلال ساعات للمشاركة في اجتماع إقليمي لمؤسسات التمويل العربية».

وأكد قبل مغادرته الأحد، أن وزير الاتصالات سيقود مباحثات الوفد المصري مع المسؤولين بالصندوق والبنك الدوليين خلال اجتماعات الربيع، حيث سيعرض آخر تطورات الوضع في مصر والمساعدات التي يمكن أن تقدمها المؤسستان الدوليتان لمصر خلال الفترة المقبلة، على أن يلحق وزير المالية ممتاز السعيد بالوفد خلال أيام، بعد مشاركته في ندوة الاقتصاد السياسي لإصلاحات الدعم والدروس المستفادة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الخميس.

وكانت أنباء ترددت خلال الأسبوع الماضي حول رفض السلطات الأمريكية منح «أبو النجا» تأشيرة دخول لحضور اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين بدعوى «غضب واشنطن من دور الوزيرة في قضية منظمات التمويل الأجنبي».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى