آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/04‏/2012

عمال شركات «الخصخصة» يهددون باعتصام جديد داخل مجلس الدولة

 

احتشد العشرات من عمال شركات طنطا للكتان وغزل شبين الكوم والنيل لحليج الأقطان والمراجل البخارية، الأربعاء، داخل مبنى مجلس الدولة، احتجاجًا على طعن هذه الشركات على الأحكام الصادرة بإلغاء خصخصتها، مرددين هتافات ضد الرئيس المخلوع «مبارك»، وقالوا إن سياسات النظام السابق «لاتزال تدير قطاعات كبيرة في الدولة».

قال النائب حمدي الفخراني، عضو مجلس الشعب، أثناء تواجده مع العمال، إنه حضر وعمال تلك الشركات بناء على الجلسة التى تم إخطاره بموعدها، لنظر طلب الرد، الذى اختصم به ضد الدائرة الأولى فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، موضحًا أنه تنازل عن هذا الطلب بعد علمه بوجوب سداد مبلغ 24 ألف جنيه، كرسوم طلب الرد إلا أنه فوجئ بعدم وجود جلسة لنظر هذا الطلب الأمر الذى أثار غضبه والعمال.

وقالت مصادر قضائية بالمحكمة الإدارية العليا إن الفخراني لم يتخذ أي من إجراءات طلب الرد، ولم يثبت حتى تنازله عن الطلب، الأمر الذى أبقى الدعوى كما هى منظورة أمام الدائرة المحددة لها من البداية، مشيرة إلى أن «الفخراني» يستخدم العمال للضغط على المحكمة من خلال دعوته لهم بالاعتصام.

وهدد العاملون ببدء اعتصام مفتوح داخل مجلس الدولة، إذا لم يتم تحديد جلسة عاجلة أمام دائرة جديدة، لنظر الطعون على أحكام الخصخصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى