آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/04‏/2012

عمر سليمان كان اداة بيد مبارك لقمع الشعب

القاهرة ( العالم ) – 9-4-2012- قال جمال تاج الدين القيادي في جماعة الاخوان المسلمين ان عمر سليمان كان احدى ادوات حسني مبارك لقهر الشعب المصري واذلال ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومحاصرتهم .
وقال تاج الدين في تصريح ادلى به مساء الاثنين لقناة العالم الاخبارية ان ترشح عمر سليمان لمنصب رئاسة الجمهورية اهانة للشعب المصري واهانة للثورة المصرية بحيث حتى الكيان الصهيوني اعلن عن ارتياحه لترشح هذا الشخص .
وصرح ان ترشح سليمان يؤدي الى توحد القوى الثورية مرة اخرى من اجل اعطاء درس لمن قاموا بدفعه الى الترشح لهذا المنصب .
وتابع تاج الدين : لقد اعلن سليمان قبل فترة عبر بيان رسمي انه لن يستطيع ان يخوض المعركة الانتخابية الا اننا فوجئنا بانه طرح نفسه مرة اخرى وجمع خلال ساعات قليلة اكثر من 70 الف توكيل بطريقة مريبة مؤكدا ان ترشح عمر سليمان ومن قبله احمد شفيق اخر رئيس وزراء في عهد مبارك يؤكد ان هناك تلاعبا وان هناك قوى اخرى تلعب في الساحة المصرية من اجل عودة النظام السابق .
ورفض تاج الدين بشدة مزاعم سليمان بشان تهديده بالقتل من قبل جماعة الاخوان المسلمين وقال ان الاخوان المسلمين ليس من اساليبهم التهديد بالقتل وماشابه ذلك وان سليمان باعتباره كان رئيسا لجهاز الاستخبارات في عهد مبارك يعلم اكثر من غيره اساليب التصفية الجسدية والقتل وتعذيب الابرياء مؤكدا ان هذا الرجل كان احد دعائم حسني مبارك ونظامه واختاره مبارك كنائب له .
وتابع : من يقرا المشهد المصري بطريقة جيدة يعرف تماما بان الشعب المصري لن يسمح مرة اخرى باعادة انتاج نظام مبارك المستبد والعفن مؤكدا ان سليمان هو وجه كريه وغير مقبول لعامة الشعب وان القوى الشعبية والثورية قد دعت الى تنظيم تظاهرة مليونية حتى توصل رسالة الى عمر سليمان والى من يدعمه بانها لن تسمح مرة اخرى باعادة النظام الفاشي السابق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى