آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2012

محمود غزلان: قرار استبعاد الشاطر من الرئاسة ليس نهائي


أكد الدكتور محمود غزلان، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، على مشاركة الجماعة، في مليونية 20 أبريل، لمنع الفلول من المشاركة في الحياة السياسية، واعتراضا على استبعاد المهندس خيرت الشاطر من المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح غزلان، خلال مداخلة هاتفية له، على قناة الجزيرة مباشر مصر، ظهر اليوم الأحد، أنه تم الدفع بالدكتور محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة، للانتخابات الرئاسية، خوفا من الألاعيب القانونية، وتحسبا لاستبعاد المهندس خيرت الشاطر.

وحول الموقف القانوني للشاطر، قال غزلان: "تأكدنا من أن موقف الشاطر سليم تماما، وقرار استبعاده ليس نهائيا، ونسعى للتعرف على الأسباب التي تم عليها بناء الاستبعاد"، مشيرا إلى أنه إذا تم إقصاء المهندس خيرت الشاطر، فسيكمل الدكتور محمد مرسي المسيرة، على حد تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى