آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/04‏/2012

خطيب الأقصى : علي جمعة ضلل الشعب المصري



إنجي خليفة
هاجم خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعة بسبب زيارته الأربعاء 18 أبريل .
وقال عكرمة : إن المفتي انتهك جميع المحارم وتعدى كل الخطوط بزيارته للأقصى مشيراً إلى أن المفتى ضلل الشعب المصري والمسلمين بكلامه أنه لم يرى جنديا إسرائيليا داخل ساحة الأقصى وأن جنود الصهاينة هم الذين أمنوا المفتى أثناء زيارته للأقصى.
وقال عكرمة في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج " الحقيقة" الذي يذاع على قناة دريم 2، إن المفتى ضلل الشعب المصري والمسلمين لأن الجنود الإسرائيليين كانوا في ساحة الأقصى وينتهكون حرماته في كل الأوقات لافتا إلى أن شر البلية ما يضحك.
وتساءل صبري : ماذا استفاد الأقصى من زيارة المفتى ؟ فالسلطات الإسرائيلية تمنعني من دخول الأقصى ولا يمكن أن يدخل أي شخص إلى الأقصى حتى أعضاء السلطة الفلسطينية أنفسهم إلا إذا سمحت إسرائيل.
وعلق الإبراشي بأنه إذا كان خطيب الأقصى تم منعه من الدخول فكيف سمح للمفتى أن يدخل الأقصى ؟ مشيرا إلى أن من يستطيع أن يسمح هو نفسه من يمنع الدخول لزيارة الأقصى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى