آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/04‏/2012

عاجل .. حازم أبو إسماعيل يعترف: لم أكن أعلم أن والدتي أمريكية

عاجل .. حازم أبو إسماعيل يعترف: لم أكن أعلم أن والدتي أمريكية

 

الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل
الكاتب : طارق حافظ الخميس 19 أبريل 2012 الساعة 02:02 مساءً


في مفاجأة من العيار الثقيل أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، في إعتراف خطير منه، أنه لم يتعمد إثارة الفوضى والقلائل واللغط في البلاد وشق الصف بين أفراد الشعب الواحد، بخصوص ملف الجنسية الأمريكية لوالدته.
وأضاف أنه لم يكن لديه أي علم بهذا الشأن، وأنه أقسم بالله أنه لا يعلم أي شئ عن حمل والدته لجنسية ثانية من الأساس سواء أمريكية أو غيرها، وأنه لم يحلف كذبا، أمام المحكمة أو أمام اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، أو أمام مجلس شورى الجماعة الإسلامية، لأن الله أعلم بالنيات.
وإختتم أبو إسماعيل بقول الله تعالى في الأية الكريمة "رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ".
النهار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى