آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/04‏/2012

البلكيمي: ليس كل صاحب لحية معصومًا من الخطأ


كتبت نجاة عطية الجبالي
وجّه أنور البلكيمي ، النائب السلفي بالبرلمان ، نداءه لكل من يشارك في أعمال فنيّة تسيء للإسلاميين بأن "يتقوا الله " ويتوبوا قبل فوات الأوان و قبل أن يحل عليهم غضب الله ، رافضاً تخصيص "عادل إمام" بالنقد .
و قال البلكيمي إن التكرار و الإصرار الذي تقدم به الشخصية الإسلامية في الدراما ينفي عن الفنان الذي يقدمها حسن النية ويؤكد أنه يقصد تقديم النموذج السييء فقط ، مشدداً على أنه ليس كل صاحب لحية معصوم من الخطأ و ترك النماذج المحترمة و التركيز على الأخرى يعكس ما بداخل الفنان نفسه من ترصّد للقيمة الإسلامية.
و أكّد البلكيمي أن طلبات الإحاطة و الدعاوى القضائية ستلاحق كل من يتجرأ على النموذج الإسلامي و سيتم محاصرته حتى يتأتى الإصلاح للمجتمع كله و ليس للمسلمين فقط.
و ألقى البلكيمي باللوم على من يأخذون ردود الإسلاميين على مثل هذه الأفعال المشينة و يعتبرونها رفضاً للفن و هجوماً على الفنانين ، مؤكّداً أن المنهج السلفي الوسطي و التيار الإسلامي بشكل عام يرحب بتقديم الرسالة السامية للفن بعيداً عن التشويه و العربدة المستخدمين في التعرض للشخصية الإسلامية بشكل خاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى