آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/04‏/2012

الخضيري: عمر سليمان رجل خطير

 image

أخبار مصر

أعلن المستشار محمود الخضيري موافقته على مشروع قانون العزل السياسي والذي يهدف الى حرمان رموز النظام السابق من الترشح للانتخابات، وذلك ردا على ترشح عمر سليمان لمنصب رئيس الجمهورية.
ووصف الخضيري - لبرنامج العاشرة مساء على قناة دريم 2- عمر سليمان بانه رجل في منتهى الخطورة، مؤكدا ان ترشحه يعنى ان مبارك لم يزل في الحكم.
من جانبه، نفى الفقيه الدستوري الدكتور نور فرحات توقيعه على وثيقة مبايعة لترشيح عمر سليمان رئيسا للجمهورية ووصف الوثيقة التي انتشرت على النت بانها مزورة.
واعلن رفضه ترشح سليمان، وانه لن ينتخبه، ودعا الى عدم انتخابه ووصف اقدام سليمان على الترشح بانه امر لا يليق ايا كانت الذرائع، مؤكدا ان تحقيق الامن والاستقرار يمكن ان يتحقق في ظل معايير الثورة.
في الوقت نفسه انتقد فرحات قانون العزل السياسي الذي تمت الموافقة عليه في مجلس الشعب، مؤكدا ان ان اصدار قانون بهدف منع عمر سليمان بعينه من الترشح هو انحراف في استعمال السلطة القضائية وان ماتم عمله يشبه الى حد كبير قيام النظام السابق بتفصيل المادة 76 على جمال مبارك.
وفي نفس السياق، أكد الدكتور وجيه عبدالقادر عضو مجلس الشعب على دستوريته وموافقته للمبادئ العامة للدستور وتحقيق العدالة، وأضاف بان مصر الان تعيش شريعة ثورية والشارع المصري يرفض ترشح اي انسان في النظام السابق.
في حين اعتبر نبيل مطاوع عضو مجلس الشعب قانون الغدر بانه قانون تفصيل يشبه قوانين الحزب الوطني معلنا رفضه لهذا القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى