آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/04‏/2012

تليفزيون إسرائيل يرجح فوز موسى بالرئاسة مدعوما بـ ''الحائرين''

تليفزيون إسرائيل يرجح فوز موسى بالرئاسة مدعوما بـ ''الحائرين''

عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

4/18/2012 1:32:00 PM

القاهرة- محرر مصراوي:

قال التليفزيون الإسرائيلي في تقرير بثه الأربعاء، إن وزير الخارجية الأسبق عمرو موسى، سيكون المرشح الأوفر حظا والأكثر قبولا الآن بين المصريين، زاعما أن لغة موسى ولهجته في التعامل مع مشاكل المصريين، وتمتعه بكاريزما سياسية يفتقد اليها بقية المرشحين ستجعله الأوفر حظا والأكثر جمعا لـ '' الأصوات الحائرة''.

وأشار التليفزيون الإسرائيلي إلى أن من أسماهم بالحائرين في مصر هم من سيحسمون المعركة الرئاسية المقبلة، موضحًا أن عدد هؤلاء الحائرين تصاعد مع استبعاد اللجنة العليا للانتخابات 10 من مرشحي الرئاسة المصرية، ووجود ملايين من أنصارهم لا يعرفون لمن سيصوتون.

وقال التقرير: إن هذه الملايين الحائرة هي التي ستحسم المعركة الانتخابية المصرية في النهاية، وأوضح التليفزيون أن الكثير من المصريين كانوا ينوون التصويت لمرشح حزب ''الإخوان المسلمون'' خيرت الشاطر أو اللواء عمر سليمان نائب الرئيس المصري المخلوع، إلا أن قرار اللجنة الانتخابات الرئاسية قلب الموازين تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى