آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/04‏/2012

الشاطر: دفعنا بمرشح للرئاسة حتى نشارك في السلطة التنفيذية

المهندس خيرت الشاطر

قال المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية أنه لم يغير رأيه بخصوص قرار الجماعة بعدم تقديم مرشح لرئاسة الجمهورية وقرر الترشح من تلقاء نفسه حيث أن مجلس شورى الجماعة وحزب الحرية والعدالة وجدوا أن هناك عدد من المتغيرات التي أدت إلى ضرورة تقديم جماعة الإخوان لمرشح لها لرئاسة الجمهورية.

وأشار إلى أنه هناك ضعف من قبل حكومة الجنزوري في إدارة المرحلة الانتقالية نتيجة لتأكل احتياطي النقد الأجنبي في البلاد بالإضافة إلى التوسع في تعيين العمالة بشكل غير مدروس كما أن الحكومة لا تتخذ أية قرارات من شأنها الفصل في عديد من المشاكل الأمر الذي جعل الكثير من المستثمرين يتوجهون بالشكاوى إلى الجماعة ضد هذه الحكومة التي تسعى إلى توريط الحكومة التي سوف تجيء بعد المرحلة الانتقالية ووضعها في كارثة.

وذكر أن جماعة الإخوان المسلمين وجدت نفسها ممثلة في السلطة التشريعية وبأغلبية برلمانية ولكن في نفس الوقت لا تملك الجماعة وباقي الممثلين في البرلمان السلطة التنفيذية على المساهمة في بدء حل مشاكل الناس الطاحنة والمتزايدة الأمر الذي يعكس وجود مخطط يهدف إلى تأكل شعبية الإخوان أمام الناس ويظهر عجزهم على حل مشاكل الناس.

ونتيجة لرفض المجلس العسكري طلب إقالة الحكومة بالإضافة إلى الضرورة الملحة لدى الإخوان لكي يكون لهم دور في الجانب التنفيذي من أجل حل مشاكل الناس ، قررت جماعة الإخوان تقديم مرشح لها لرئاسة الجمهورية حتى يكون لها دور في الناحية التنفيذية في الدولة.

محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى