آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2012

خالد على: استمرار الثورة الضمان الوحيد لعزل الفلول

القاهرة _أ ش أ
أعلن المرشح الرئاسي خالد على ،أن قانون العزل السياسي الذي يصدره مجلس الشعب والذي ينص على حرمان بعض الأشخاص المنتمين إلىنظام الرئيس السابق من ممارسة حق الترشح والإنتخاب ليس هو الطريق الصحيح لإقصاء وعزل الفلول ومنعهم من ممارسة حقوقهم السياسية.
واعتبر خالد علي في تصريح نقلته حملته الجمعة 13 أبريل، أن استكمال واستمرارالثورة لتحقيق أهدافها هو الضمان الوحيد لعزل الفلول والأشخاص الذين ينتمون إلىالنظام القديم، معلنا رفضه لما يحدث حاليا من عودة الفلول إلى تصدر المشهد بلوترشح البعض منهم إلى الرئاسة.
ودعا خالد علي إلى تنسيق الجهود من أجل الوقوف ضد تطبيق المادة 28 من الإعلانالدستورى الذى لا يجيز الطعن على قرارات اللجنة العليا للانتخابات وإعطائها حصانةمطلقة، كما ناشد شباب الحركات والائتلافات الثورية للنزول مرة أخرى إلى الميدانيوم 20 إبريل مطالبا بتوحد القوى الثورية واستكمال الثورة وإعلاء كلمتها من جديد.
وأكد على أن الثوار قادمون ولن يفرطوا فى ثورتهم، كما توقع أن يشهد يوم 20أبريل انفجارا للغضب الثورى مجددا، وذلك بعد أن دعا عدد من الحركات الثورية إلىالتظاهر السلمى فى الميادين فى المحافظات تحت عنون "تقرير المصير"، وذلك لرفضترشح رجال مبارك وأعوانه لمنصب رئيس الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى