آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2012

بالصور .صفوت حجازي من التحرير: نملك شعب مصر والدستور.. ومن يزور ستقطع يده

 صفوت حجازي من التحرير: نملك شعب مصر والدستور.. ومن يزور ستقطع يده

الداعية صفوت حجازي يلقي خطبة الجمعة بميدان التحرير

4/13/2012 1:12:00 PM

كتب – هيام الحناوي :
أكد الشيخ صفوت حجازى، خطيب جمعة اليوم بميدان التحرير، أنه لا يوجد دخلاء بين شعب مصر ، وأن الشعب سوف يقوم بالانتخابات دون وجود أى تزوير من قبل أحد.

وأضاف حجازي " من يقوم بالتزوير سوف تقطع يده " ، وحذر حجازى نائب مبارك السابق " عمر سليمان " من خوض الانتخابات الرئاسية ، ووجه لاتباع مبارك سؤالا " ذهب عهد مبارك فمن تكونوا أنتم ؟" ، مشيراً الى ضرورة أن يعلم الشعب حقيقة وجود أتباع مبارك أثناء ذبح الشهداء بالتحرير وسحقهم بشارع محمد محمود – على حد قوله .

وقال حجازى أن الجميع لا يريد أن يصدق المجلس العسكرى على قانون العزل السياسى، معتبراً أن ذلك صدقة من المجلس، مضيفاً أننا لايهمنا أن ننتخب شخص معين المهم هو انتخاب شخص ليس عميلاً لامريكا ولا يتعامل مع اسرأئيل ، قائلاً " نحن شهداء على كل صندوق حتى لو أدى ذلك أن نلحق بشهداء الميدان ".

وأضاف حجازى أننا فى مصر نملك الشعب والدستور، وأن المجلس العسكرى مجرد خادم للشعب، وأعترف بدور الشعب الذى نزل 11 فبراير الماضى وحمى مصر ، وردد هاتفاً " الشعب يريد أسقاط النظام" .

وأختتم حجازى خطبته قائلاً " دماء شهدائنا لن تضيع هدراً وسنقوم بأنتخاب رئيس لمصر يحبها ويرعى شعبها "، مشيراً إلى ان هذه المليونية هى مليونية شعب مصر ، ودعى فى نهاية حديثة جميع طوائف الشعب للنزول يوم 20 أبريل لميدان التحرير لتطهير مصر من الفلول وأتباع مبارك ، وللدعاء لشهداء الثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى