آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2012

البرادعي : نحن غالبية الشعب ومن سيحدد مصير مصر




الدكتور محمد البرادعي - أرشيفية
معتز نادي
أكد الدكتور محمد البرادعي، وكيل مؤسسي حزب الدستور، أن حزبه سيكون مفتوحا لكل مصري ومن أجل كل مصري، وقال إن كل من سينضم لهذا الحزب يجب أن يأخذ المبادرة ولا ينتظر أن تأتي إليه المبادرة.
وأضاف البرادعي، في المؤتمر الصحفي لإعلان تأسيس الحزب، أن هناك تأييدا حماسيا جارفا لهذا الحزب، لأنه يمثل بارقة أمل في هذا الظلام الذي نعيشه، وقال: "يجب ألا نخذل هذا الشعب العظيم الذي خذلناه لعقود طويلة، نريد أن يرى أعمالنا أكثر مما يرى أقوالنا، فنحن غالبية الشعب المصري، وسنحدد مستقبل هذا الشعب بإذن الله".
واعتبر البرادعي أن حزبه ليس له تصنيف أيدولوجي.. مؤكدا أن الباب مفتوح لانضمام كل الاتجاهات، بما فيهم التيار الإسلامي، مضيفا: "وإن كنت أرفض هذا المصطلح.. فأنا مسلم ولا أقبل أن يزايد على أحد في الإسلام، ولن أسمح لأحد أن يزايد على في ذلك.. ونحترم أهلنا الأقباط، وحرية العقيدة متاحة لكل المصريين، يجب أن نخرج من عصر الظلمات إلى عصر النور".
وقال البرادعي: "مفيش رجوع يا شعب مصر.. مش هنرجع.. وعمرنا ما هنرجع.. وهنطلع لقدام.. بيكم ومعاكم بإذن الله.. أجلنا اجتماع إعلان انطلاق الحزب حتى 18 مايو بسبب الزخم الكبير لهذا الحزب، حيث سيكون هناك احتفالية كبرى تناسب هذا الحدث".
الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى