آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/05‏/2012

«المعونة الأمريكية»: قدمنا مساعدات لـ«العليا للرئاسة» بـ3 ملايين دولار

 

كشف مدير هيئة المعونة الأمريكية بالقاهرة «USAID»، والتر نورث، تقديم الهيئة مساعدات عينية للجنة العليا لانتخابات الرئاسة تقدر بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي، لمساعدتها في إنجاح الانتخابات المقرر لها يومي 23 و24 مايو.

وأوضح «نورث» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن الهيئة تعاونت خلال وقت سابق مع عدد من الجهات والمنظمات المحلية لإمداد اللجنة العليا للانتخابات ببعض الأدوات والمواد الانتخابية مثل الصناديق الزجاجية والحبر الفسفوري والأختام والأقفال للصناديق.

وأكد «نورث» أن أغلب قيمة المساعدات ذهبت إلى تمويل شراء الصناديق الزجاجية، كما قامت المعونة كذلك بتمويل عدد من حملات توعية الناخبين وحثهم على المشاركة الانتخابية من خلال استخدام اللوحات الإعلانية وإعلانات الصحف، وإعلانات التلفزيون، وإعلانات إذاعية للخدمة العامة.

وحول تمويل المعونة لعمليات مراقبة سير العملية الانتخابية، أكد «نورث» أن المعونة لم تتلق أي اقتراحات من أي منظمة محلية أو دولية لتمويل مراقبة الانتخابات، ولذلك فإن «المعونة» يقتصر دورها على الدعم التقني للجنة العليا للانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى