آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/05‏/2012

«العوا»: أرحب بقبول «أبوالفتوح» مناظرة المتنافسين

 

رحّب الدكتور محمد سليم العوا، المرشح الرئاسي، مساء السبت، بقبول الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، إجراء مناظرة مع أي من المرشحين في ماراثون الرئاسة، مجددًا قبوله إجراء أي مناظرات مع المنافسين، على أن تبدأ بالمرشحين الإسلاميين.

وأوضح «العوا»، خلال المؤتمر الذي عقده بمحافظة الشرقية، أنه سبق أن أعلن موافقته على إجراء مناظرات مع مرشحي الرئاسة، على أن تبدأ بالمرشحين أصحاب الخلفية الإسلامية، مؤكدًا أنه تلقى بالفعل عدة دعوات  من مؤسسات ومحطات تليفزيونية مختلفة، لإجراء هذه المناظرات.

وتابع: «كنت أبدي موافقتي وترحيبي، إلا أنه يتم إبلاغي بعد ذلك بعدم موافقة المرشحين الآخرين، خاصة المرشحين أصحاب الخلفيات الإسلامية، إجراء المناظرة».

وشدد المرشح الرئاسي على أنه «من حق الشعب أن يرى أصحاب كل تيار سياسي يتناظرون معًا، ويطرحون خططهم وأفكارهم، حتى يتمكن المواطن العادي من الاختيار، بينهم على أساس سليم».

وجدد «العوا» تأكيده لقبول فكرة التناظر مع المرشحين المحسوبين على التيار الإسلامي في أي وقت، وأي مكان خلال فترة ما قبل الانتخابات.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى