آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/05‏/2012

مشاجرة بالأسلحة النارية والمولوتوف بإمبابة.. وتواجد مكثف للجيش والشرطة



شهدت منطقة المنيرة بإمبابة منذ الساعة السادسة صباح اليوم الجمعة، مشاجرة بالأسلحة النارية والمولوتوف بين مجموعة من الأشخاص، مما أدى إلى قيام الأهالى بنقل المصابين إلى مستشفى إمبابة العام، ولايزال رجال المباحث يحققون في ملابسات الحادث.
انتقلت القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواءين أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، وطارق الجزار، نائب مدير المباحث، والعميدين محمود فاروق، مدير إدارة البحث الجنائي، وعرفة حمزة، مفتش المباحث، إلي مكان الواقعة، ولم تسيطر قوات الأمن علي أطراف المشاجرة، فتم الدفع بعدد من سيارات الشرطة العسكرية إلي مكان الواقعة للسيطرة علي الموقف.
وشهد سوق إمبابة حالة من الذعر بين الأهالى بسبب إطلاق الأعيرة النارية بكثافة، وانقسم أطراف المشاجرة إلى جانب فى اتجاه النفق وآخر بالسوق، وحتى الآن لم يتم التحقق من الضحايا، ويكثف رجال المباحث حاليا من جهودهم للسيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها.
الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى