آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/05‏/2012

مصدر مسؤول ينفي تعرض السفير السعودي بالقاهرة لمحاولة اغتيال


السفير السعودي أحمد القطان

القاهرة - أ ش أ

نفى مصدر مسؤول ما ذكرته صحيفة «الحياة» اللندنية أن أحمد القطان - سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة- قد تعرض إلى محاولة اغتيال في مصر.

وقال المصدر: "إن كل ما ورد في الخبر عار تمامًا من الصحة، وأن سفير المملكة العربية السعودية بمصر منذ تمثيله لبلاده، وحتى مغادرته القاهرة يوم السبت الماضي لم يتعرض لأية محاولة اغتيال."

وكانت صحيفة «الحياة» اللندنية قد نقلت عن المستشار القانوني للسفارة السعودية بالقاهرة المستشار سامي جمال الدين، أن أجهزة الأمن المصرية ألقت القبض على شبكة إيرانية، تتكون من ثلاثة أشخاص كانت تخطط لاغتيال السفير السعودي، وأن الجهات المعنية أحاطت الجهات الخارجية السعودية بتفاصيل المؤامرة التي بدأت منذ ثلاثة أشهر، وأن السفير السعودي رفض طلب المجلس العسكري بتوفير حماية مشددة له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى