آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/05‏/2012

بالصور … تجدد الاشتباكات في محيط وزارة الدفاع.. ومجهولون يطلقون القنابل المسيلة للدموع



العباسية
تجدد فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء الاشتباكات بين مجموعة من البلطجية وبين المعتصمين بمحيط وزارة الدفاع، استخدم البلطجية في تلك الاشتباكات الخرطوش، وقنابل المونة، والمولوتوف، وقد أسفرت عن وقوع عدد من االإصابات، بينها إصابات باختناقات.
بدأ الهجوم باعتلاء مجهولين لكوبرى العباسية وإلقائهم زجاجات المولوتوف والحجارة على المعتصمين، الذين بادلوهم إلقاء الحجارة، فيما جاءت مجموعة أخرى من ناحية مسجد النور وقذفت عددا من القنابل المسيلة للدموع.
وقد كثفت القوات المسلحة من تواجدها أمام وزارة الدفاع خلف الأسلاك الشائكة، وبدأ المستشفى الميدانى فى استقبال عشرات الإصابات، ودعا نشطاء الأطباء إلى التوجه للمستشفى وإمداده بالمستلزمات الطبية.
من جانبهم ظل المعتصمون يرددون هتافات، منها "الله أكبر الله أكبر"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، و"الله مولاناولا مولى لهم"، و"المجد للشهداء".
الاهرام
صور من مصادر مختلفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى