آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2012

القضاء العسكري يفرج عن الفتيات المحتجزات في «أحداث العباسية»

 

أصدر اللواء عادل مرسي، رئيس هيئة القضاء العسكري، السبت، قراراً بإخلاء سبيل الفتيات المحتجزات في قضية الاشتباكات التي وقعت بين المعتصمين في ميدان العباسية، الجمعة، وقوات الجيش المكلفة بتأمين وزارة الدفاع.
وأشار «مرسي» إلى أنه من حق أي شخص تم حبسه على ذمة الأحداث أن يتقدم بتظلم ضد قرار حبسه وفقاً لقانون الإجراءات، وأنه لا صحة لما يتردد عن أعداد المتهمين، حيث لم تتحدد بشكل نهائي، مؤكداً أن القضاء العسكري هو المسؤول عن التحقيقات وأعداد المتهمين «طبقاً لاختصاصه الولائي».
كانت نيابة شرق القاهرة العسكرية قد قررت حبس 300متهم في أحداث العباسية 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد إلقاء قوات الشرطة العسكرية والقوات الخاصة القبض على المتهمين، الجمعة، وتمت إحالتهم للنيابة العسكرية التي قررت حبسهم بعد عرضهم عليها.
يذكر أن من بين المحتجزين 15 فتاة، تم إطلاق سراح إحداهن وتسليمها إلى ذويها، لكونها أصغر من السن القانونية، وقررت النيابة، في وقت سابق قبل القرار السابق الإشارة إليه، إرسال الفتيات إلى سجن القناطر والرجال إلى سجن الاستئناف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى