آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/05‏/2012

وفد البرلمان يزور متهمى العباسية بطرة ويؤكد تعرضهم للضرب

انتهى الوفد البرلمانى فى الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، من زيارة متهمى أحداث العباسية المحبوسين داخل سجون المنطقة المركزية لسجون طرة.


استغرقت الزيارة أكثر من 5 ساعات بدأت فى الثانية عشرة ظهرًا، حيث زار الوفد 3 سجون هى عنبر الزراعة والاستقبال والقاهرة، للمحبوسين احتياطيًا، والمحبوس بداخلها أكثر من 70 متهمًا فى أحداث العباسية.


من جهته، قال المهندس محمود عامر، نائب الشعب، عن دائرة منشأة القناطر، إن الوفد التقى جميع النزلاء بالسجون الثلاثة بلا استثناء، مؤكدا أنهم اشتكوا من الضرب العنيف والمعاملة بقسوة من الشرطة العسكرية ورجال القوات المسلحة خلال أحداث العباسية، داخل وخارج مسجد النور، مؤكدا أن الإصابات جميعهًا ظاهرة بأجسادهم سواء داخليًا أو خارجيًا.


وطالب المحبوسون بضرورة إخلاء سبيلهم والإفراج عنهم لأنهم أبرياء ولم يرتكبوا أى ذنب لاسيما أن منهم طلابًا بالجامعات وعلى أعتاب امتحانات نهاية العام الدارسى.


فيما أكد أغلب السجناء بسجنى الزراعة والاستقبال تعرضهم للضرب والعقاب فور دخولهم إلى السجن مستائين فى الوقت نفسه من سوء المعاملة من قبل ضباط وأفراد الحراسة بالسجن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى