آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/05‏/2012

حبس «هانى هلال» سنة لامتناعه عن تنفيذ حكم «الثانوية الإنجليزية»

 

قضت محكمة جنح بولاق الدكرور، بحبس الدكتور هانى هلال، وزير التعليم العالى السابق، سنة غيابياً مع الشغل، والعزل من وظيفته، وإلزامه بدفع 5 آلاف جنيه تعويضا مدنيا مؤقتا لعدد من طلاب الثانوية الإنجليزية الذين أقامو الدعوى ضده.

كان عدد من خريجي الثانوية الإنجليزية قد حصلوا على أحكام من محكمة القضاء الإدارى لصالحهم، بعد أن حرمهم هلال من دخول الجامعات الحكومية لصالح الجامعات الخاصة، في سنة الفراغ 2010 -2011.

وقال الطلاب في دعواهم إن هلال أضر بهم، رغم أنه سبق وأصدر قرارين بصفته رئيس المجلس الأعلى للجامعات، والتى منحت طلبة الشهادة المعادلة القبول فى الجامعات الحكومية، وبنفس النسبة المقررة عام 2009 – 2010، وهى السنة السابقة على سنة الفراغ، حيث كانت أعداد الطلبة من خريجى الثانوية العامة قليلة، بسبب عودة تدريس الصف السادس الابتدائى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى