آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/05‏/2012

«الأسواني»: مقاطعة الانتخابات بقرار فردي «انسحاب ستدفع الثورة ثمنه»

 

قال الكاتب والروائي علاء الأسواني إن مقاطعة الانتخابات الرئاسية بقرار فردي انسحاب ستدفع الثورة ثمنه، مطالبًا بالوحدة، والتعلم من أخطاء الماضي، مؤكدًا أن المقاطعة الشاملة تنجح بتنظيم وحشد لنزع شرعية الانتخابات.

وكتب «الأسواني» في تغريدات له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صباح الإثنين: «مقاطعة الانتخابات بقرار فردى انسحاب لن يفيد إلا الفلول، المقاطعة الشاملة تنجح بتنظيم وحملة وحشد فتنزع شرعية الانتخابات، قرارنا بعد النتيجة».

وأضاف «الأسواني» أن المقاطعة الفردية انسحاب ستدفع الثورة ثمنه، ويجب أن نتعلم من الأخطاء ولا ننقسم مرة أخرى، بعد إعلان النتيجة الرسمية غداً نتخذ قرارنا من جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد الأسواني أنه لا يوجد في ترشيح أحمد شفيق شيء واحد قانوني، وكله باطل، «مقدم ضده ٣٥ بلاغ فساد لم يحقق فيها، ينطبق عليه قانون العزل ولم يطبق، تصويت الأمن لصالحه».

وجدير بالذكر أن اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة تعلن، ظهر الإثنين، نتيجة الانتخابات الرئاسية، ونتيجة نظر الطعون المقدمة من قبل أربعة مرشحين وهم الفريق أحمد شفيق، الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، حمدين صباحي، عمرو موسي.

هناك تعليق واحد:

  1. طارق حسنىمايو 28, 2012

    لأول مرة لا اتفق مع الاديب الكبير هل يعقل ان ينتهى الفيلم الهابط اللذى وضعنا الاخوان والمجلس العسكرى فيه بالتصويت لمرشحهم الاستبن وحصولهم على كل شىء وتخرج الثورة خالية الوفاض بدعوى مصلحة الوطن لماذا يجب ان نراعى نحن فقط مصلحة الوطن والاخوان فى كل مرة لا يراعوا الا مصالحهم فليننازلوا هم فى هذه المرة ويسحبوا مرشحهم لصالح صباحى ولهم كل التقدير والشكر اما غير ذلك فليتحملوا ما صنعوه بايديهم بتقلد شفيق للرئاسة ( وهذا ما لم انتمناه يوما ) ويرجعهم الى جحورهم من حيث اتوا

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى