آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/05‏/2012

أحمد دومة : ما يحدث لنا الآن تصفية من النظام

أحمد دومة : ما يحدث لنا الآن تصفية من النظام

الناشط السياسى أحمد دومة

5/9/2012 7:33:00 PM

كتبت –عزة جرجس :

أكد الناشط السياسى " أحمد دومة " أن ما يحدث الآن ما هو إلى تصفية للثوار من قبل النظام السابق الذى مازال حاكماً للبلاد ، مشيراً إلى أنه يتم القبض على البعض أو إطلاق الرصاص عليهم وقتلهم فى المظاهرات وغيرها من أشكال التصفية .

وجاء ذلك فى إطار مؤتمر صحفى اليوم ، الأربعاء ،بنقابة الصحفيين بتنظيم إئتلاف شباب الثورة وإتحاد شباب ماسبير ،بالإضافة إلى شباب من  الحرية والعدالة  .

وعلل دومة حضوره هذا المؤتمر للدفاع عن زملائه النشطاء الثمانية والذين حكم عليهم بالسجن لمدة عاميين بتهمة المشاركة فى إعتصام مسرة للتضامن مع حادث كنيسة القديسيين ،مضيفاً أن نظام مبارك وحبيب العادلى هم المتهمين الرئيسيين فى تفجير الكنيسة .

ومن ناحية أخرى أكد مصطفى شوقى - المتحدث الرسمى بإسم إئتلاف شباب الثورة - عدم تخليهم عن زملائهم وتركهم يحاكمون بدون ذنب  .

وقال أن نظام مبارك مازال حاكماً ونحن نريد أن نكسب الكثير من التأييد للنشطاء المسجونيين  .

وجدير بالذكر أنه تم القبض على ثمانية نشطاء سياسيين بتهمة المشاركة فى إعتصام مسرة بعد حادث كنيسة القديسين وتم الحكم عليهم بالسجن لمدة عاميين ،ولكنهم أستأنفوا الحكم وسيصدر الحكم فى الثالث عشر من مايوا الجارى .  

مصرواى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى