آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/05‏/2012

شفيق يدخل قاعة المؤتمرات وسط الزغاريد.. وأنصاره يشتبكون مع معارضيه.. ونشطاء : مكانك السجن

شفيق يدخل قاعة المؤتمرات وسط الزغاريد.. وأنصاره يشتبكون مع معارضيه.. ونشطاء : مكانك السجن

شفيق : لا يجب على القلة المعارضة أن تفرض رأيها على الأغلبية .. والأمن يحتجز ناشطين بحركة " هنغير "

 

تحول المؤتمر القومي للمرأة بقاعة مؤتمرات مدينة نصر، تحت عنوان "هي الرئيس"، إلى اشتباكات بالأيدي والسباب بين مؤيدي ومعارضي المرشح أحمد شفيق، أثناء إلقائه كلمته أمام المؤتمر، حيث كان بينهم بعض شباب الثورة الذين اعترضوا على طريقة دخول شفيق بحملته من وسط القاعة, وقام أنصاره بإطلاق الزغاريد والهتاف له، مما أثار استياء البعض واعتبروه انحيازا من منظمي المؤتمر لشفيق.

وقام بعض الشباب بالمناداة على أحمد شفيق أثناء إلقائه الكلمة وقال له " يا شفيق انت مكانك السجن، واحنا صنعنا الثورة من أجل أمثالك الفاسدين"، وهتف البعض "يسقط يسقط حكم العسكر، يا شفيق يا فلول مش عايزيينك يلا غور، اطلع برة اطلع برة ".

بينما قام بعض أنصار شفيق بالاعتداء على إحدى الفتيات المعارضات له, والتي تهتف ضد العسكر وجذبها من شعرها وإجبارها على الخروج خارج القاعة, فيما قال بعض المعترضين احتجاجا على إجبار الأمن بإخراجهم خارج القاعة, لماذا دخل شفيق بزفة بلدي، إلى المؤتمر دونا عن باقي المرشحين، فيما علق أحمد شفيق خلال كلمته على هذه الواقعة، قائلا "لا يجب على القلة المعارضة أن تفرض رأيها على الأغلبية ", واصفا رأيهم بالعصبية, وقال إن "هؤلاء البعض يحتاجون إلى تعلم ثقافة الحوار".

واعتدى أنصاره علي ناشطين فى من حركة شباب من أجل العدالة والحرية "هنغير" هما وسام عطا وشيماء حمدي، أثناء هتافهم ضد شفيق في المؤتمر، واحتجزهم الأمن ورفض خروجهم.

وكان شفيق قد اعتذر صباح اليوم عن حضور المؤتمر, ولكنه فاجأ الجميع بالحضور, وقال في كلمته سابقا لأنه كان خارج القاهرة, كما أثارت طريقة دخول شفيق إلى القاعة الفقيه الدستوري محمد نور فرحات ونائب رئيس المجلس القومي للمرأة، أثناء إلقاء فرحات كلمته, حيث قام مؤيديه بالتصفيق الحار والوقوف خلال الجلسة, مما دفع فرحات إلى مخاطبتهم قائلا على الجميع احترام المتحدث أيا كانت أهمية الضيف وتجاهل وجود شفيق وواصل إلقاء كلمته, ثم انسحب فرحات من القاعة متجاهلا مصافحته معه.

البديل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى