آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/05‏/2012

قائد القوات البحرية: سنتصدى بكل حزم وقوة لمواجهة المخالفين لقرارات لجنة الرئاسة

الفريق مهاب مميش

أكد الفريق مهاب مميش، قائد القوات البحرية وعضو المجلس العسكري، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات والاستعدادات الكاملة للتصدي بكل حزم وقوة، في مواجهة المخالفين لقرارات اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات الرئاسية، والخارجين علي الشرعية واحترام سيادة القانون.
وقال مميش في تصريح له اليوم الثلاثاء، في إطار استعدادات القوات البحرية لتأمين المقار الانتخابية: إن القوات الأمنية ملتزمة بالتأمين الكامل للمقار الانتخابية من الخارج بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية، مشيرًا إلى أنه تم توزيع الضباط والأفراد علي اللجان الانتخابية بالإسكندرية، بالإضافة إلى عدد من المناطق بمحافظتي البحيرة وكفر الشيخ.
وأضاف الفريق مهاب مميش أنه تم تكثيف تواجد قوات الصاعقة البحرية على الطرق الرئيسية بمحافظة الإسكندرية لبعث رسالة طمأنة إلى الناخبين وتأمين عمليات الاقتراع، مشيرًا إلى أنه تم وضع جميع الاستعدادات لإجراء العملية الانتخابية.

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى