آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/05‏/2012

زوجة سامي عنان :" أنا في منصبي بمجهودي مش علشان جوزي"

 

الفريق عنان وزوجته منيرة القاضي
القاهرة - المشهد
استنكرت منيرة القاضي وكيل أول وزارة المالية ، وزوجة الفريق سامي عنان الوقفات الاحتجاجية المطالبة بإقالتها ، وقالت في تصريحات خاصة لصحيفة الوطن " لا أعرف سبب الاحتجاجات التي تطالب بإقالتي أنا ورئيس المصلحة أحمد رفعت ولا أجد لها مبررا منطقيا ، فأنا في منصبي الحالي بشغلي ومجهودي مش علشان أنا زوجة الفريق سامي عنان".
وأضافت منيرة القاضي " الفريق عنان في منصبه منذ 13 سنة وأنا في منصبي منذ 3 سنوات ، ولو كانت سلطة زوجي ومكانته في البلد وراء منصبي لكنت قد حصلت عليه منذ سنوات " .
وأوضحت أنها تولت منصب رئيس منطقة الضرائب بالجيزة ، وكانت أفضل منطقة ضريبية على مستوى الجمهورية ، وارتقت لمنصب رئيسة القطاعات الضريبية " العامة والمنوعات" منوهة بأنها ليست الحالة الأولى التي تم التجديد لها في المصلحة ، إذ سبق التجديد لكثير من العاملين في وزارة المالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى