آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2012

تبرئة جميع ضباط الشرطة ال 5 …قتلة الثوار بالدقهلية




مطرقة القاضي - قيمة العدل
الدقهلية- طه عبد الرحمن:
قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم، ببراءة جميع ضباط الشرطة المتهمين بقتل 5 من شهداء الثورة وإصابة نحو 100 من المتظاهرين في أحداث ثورة 25 يناير في القضية رقم 2466 لسنة 2011.

والمتهمون هم: اللواء أحمد عبد الباسط مدير أمن الدقهلية السابق وعادل محمد محمد البربري مدير الإدارة العامة للأمن المركزي لمنطقة شرق الدلتا وحسام عبد الرحمن أحمد بدوي ضابط بإدارة قوات الأمن ومحمود مصطفى صقر رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بقسم أول المنصورة من تهمة.

وسادت حالة من الهرج داخل قاعة المحكمة، وحاول عدد من المتظاهرين والمصابين الاعتداء على هيئة المحكمة لولا تدخل قوات الأمن المنتشرة داخل القاعة، وردد المصابون: "مسرحية مسرحية" و"الشعب يريد تطهير القضاء"، وهتف العشرات من المتظاهرين أمام المحكمة: "الشعب يريد تطهير القضاء"، "مش خايفين مش خايفين إحنا نزلنا ومش راجعين" و"اعتقلوني اعتقلوني هاتشوفوا الخوف بعيوني" و"المنصورة بتقول: يا قاتل يا مقتول".

وطالب قاضي الجلسة بزيادة التأمين داخل الجلسة ووضع فاصل من أمناء الشرطة بين المنصة والحضور قبل النطق بالحكم التي قضت حكمها برئاسة المستشار منصور حامد صقر رئيس المحكمة وعضوية كلٍّ من محمد شعبان حبيب وشريف محمد قورة وسكرتارية رمضان الديسطي.

وشهدت المحاكمة حضورًا أمنيًّا مكثفًا منذ الصباح الباكر، ومنع عدد كبير من أسر الشهداء والمصابين من دخول القاعة قبل التفتيش الذاتي بجهاز كاشف الأسلحة.
الاخوان المسلمين
http://www.ikhwanonline.com/new/Article.aspx?ArtID=111453&SecID=230

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى