آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/06‏/2012

6 أبريل: خطاب مرسي أرسى دولة القانون

أحمد ماهر منسق حركة 6 إبريل
أكد أحمد ماهر منسق عام حركة 6 أبريل أن الخطاب الأول للرئيس د.مرسي كان أكثر من رائع، حيث أثنى كعادته على شهداء ومصابي الثورة، وأكد على دور الشباب وميدان التحرير، قائلاً: (وهو أول رئيس منتخب لمصر منذ آلاف السنين).
وقال ماهر خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" على "النهار": إن الرئيس محمد مرسي أكد على أنه يقف علي مسافة واحدة من الجميع ويسمع لكل الآراء والأفكار.
وأشار إلى أنه من الأمور التي لاقت قبول وإعجاب الكثيرين، أن مرسي أوضح استعداده للمصالحة الوطنية مع كافة القوي الوطنية، وشدد على الدولة المدنية، وتسليم دولة العسكر إلي دولة مدنية.
وأضاف: والرئيس أرسى كذلك عقيدة وشعار " سيكون عند الشعب المصري في المرحلة القادمة وهو: "إن أحسنت ادعموني وإن أساءت فقوموني"، قائلاً: "سنقف معه إن أصلح بكل قوتنا وإن رأينا أنه سيتحول إلي مبارك جديد سوف نعارضه في الشارع طول الوقت.
"6 أبريل": خطاب مرسي أرسى دولة القانون
قسم الأخبار
Mon, 25 Jun 2012 06:22:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى