آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

8 ملايين جنيه كلفة غرفة مبارك في طرة


سجن طرة
سمير عمر ومحمود التميمي - القاهرة - سكاي نيوز عربية
أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" أن مكان إيداع الرئيس السابق محمد حسني مبارك في مشفى سجن طرة عبارة عن غرفتين مفتوحتين، وتكلف تجهيزه 8 ملايين جنيه (حوالي 1.33 مليون دولار).
وتم تجهيز غرفة مبارك تحت إشراف القطاع الطبي في وزارة الداخلية وشركة المقاولين العرب.
وأوضح أن الغرفة مزودة باحدث الأجهزة الطبية وأفضل التجهيزات، وهي مطلة على حديقة السجن.
وأعلن التلفزيون المصري أن مبارك أصيب بـ"أزمة صحية حادة" لدى نقله إلى مشفى سجن طرة السبت.
وكان مبارك أدخل غرفته بمشفى سجن طرة، وهو بحالة نفسية سيئة حسبما أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" في القاهرة.
وفي البداية، رفض مبارك النزول من الطائرة التي أقلته من قاعة محكمة جنايات القاهرة بأكاديمية الشرطة قرب القاهرة، إلى مشفى طرة، بعد أن أمر النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود بنقله إلى هناك، بدلا من المركز الطبي العالمي الذي كان يقضي به مبارك عقوبته.
وحكمت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المؤبد على مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي في تهم متعلقة بقتل متظاهرين، أثناء احتجاجات 25 يناير.
في حين برأت المحكمة مبارك من تهم التربح من وظيفته واستغلال النفوذ وإهدار المال العام، كما برأت نجليه جمال وعلاء ومساعدي العادلي الستة ورجل الأعمال حسين سالم.
وكشفت تقارير إخبارية أن مبارك يعيش في مشفى مريح ويتمتع بحرية لقاء أقاربه والمشي في الحديقة وممارسة التمارين الرياضية، وذلك على النقيض من الصورة التي ظهر فيها مستلقيا على سرير طبي خلال محاكمته.
وذكرت وكالة رويترز أنها "تأكدت مما ورد في صحيفة الوطن المصرية عبر مصدر يعمل في المشفى" طلب عدم الكشف عن اسمه، نظرا لحساسية الأمر.
وصورت الصحيفة مبارك (84 عاما) الذي أطاحت به احتجاجات يناير وفبراير 2011 كـ"مسؤول متقاعد مدلل يمارس التمارين والسباحة، بينما يقوم الأطباء وأفراد أسرته بتلبية احتياجاته في المركز الطبي العالمي بالقاهرة".
وطالبت قطاعات كبيرة من المصريين بنقل مبارك إلى سجن طرة، أسوة بباقي السجناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى