آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/06‏/2012

أسرة مرسي ترفض لجنة خاصة لنجله في امتحانات الثانوية وتؤكد

 

 

أكدت مصادر مقربة من أسرة الدكتورمحمد مرسي رئيس الجمهورية أن الأسرة تعاني من  البرتوكولات المفروضة عليها من جانب الحرس الخاص وان السيدة نجلاء محمود قرينة الرئيس طالبت بضرورة تغييرها و تعديل هذه الافكار والتي تتناسب مع مبادئ ثورة يناير.

و أشار المصدر الي أن مسائلة تخصيص لجنة خاصة لنجله عبدالله لأداء امتحان الثانوية العامة هي من ضمن البرتوكولات المفروضة عليها وإن الاسرة ترفض هذا لانها  ليست ميزة  خاصة لانه  طالب  غير متفوق دراسيا ودائما ما يحصل علي درجات متدنية .

وأضاف المصدر   ان السيدة نجلاء مرسي تعاني كثيرا من البرتوكولات والتي منها فرض حراسة خاصة اربع سيارات وطالبت تقليصها الي إثنين فقط  ولأنها تقيد حرياتهم خاصة ان قرينته اعتادت القيام بزيارات   والأنشطة الخيرية .

ومن جانبه قال السيد مرسي شقيق الرئيس ان فرض لجنة خاصة لعبدالله هي مسئولية الامن و ضمن برتوكولاته ولم يطلب نجل شقيقي هذا منهم و أضاف انه طالب ملتزم و لم يبدر منه أي اساءة لزميل او لمراقب لجنة كما أشيع قبل ذلك واذا حدث فيجب محاسبته مثل أي طالب مصري.

وعلي الصعيد ذاته قال صلاح عثمان مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية انة لم ترد الية أي اخطار من هذه اللجنة بتوفير لجنة خاصة لنجل الرئيس و اكد انه ربما ان يكون الامن اتخذ هذا الاجراء ضمن سياسات عمله .

جدير بالذكرانه كانت سادت حالة من الغضب طلاب الثانوية العامة بالزقازيق بلجنة مدرسةعبدالعزيز بسبب تأخر إستلام أوراق الأسئلة الخاصة بأمتحان مادة التفاضل والتكامل لأكثر من 20 دقيقة لقيام الأجهزة الأمنية بأخلاء دور بالمدرسة من اللجان و ضم بعض اللجان علي بعضها لكي يؤدي الطالب عبدالله محمد مرسي نجل رئيس الجمهورية الامتحان في لجنة بمفردة و توفير فصول أخري لزملاءه باللجان . مما أثار إستياءهم , ونشبت مشادة كلامية بين الطلاب ومراقبي اللجان الذين حاولوا سحب أوراق الأجابة في موعدها المحدد ورفض الطلاب ذلك الابعد تعويضهم الوقت المقتطع منهم .

أسرة مرسي ترفض لجنة خاصة لنجله في امتحانات الثانوية وتؤكد : برتوكولات الرئاسة تضايقنا وعبدالله ليس متفوقاً من الأساس
Ibrahim sayed
Thu, 28 Jun 2012 17:04:46 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى