آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/06‏/2012

الأشعل لـ"خلفان": تابع نشاط الموساد الإسرائيلي داخل بلادك ولا تتدخل في شئوننا

 

الأشعل لـ

أعرب الدكتور عبدالله الأشعل، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن اندهاشه الشديد من التصريحات التي أدلي بها الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، عن تحذير جماعة الإخوان المسلمين بأنه في حالة زعزعة أمن واستقرار دول الخليج سيكون الدماء في مصر للركب.
وقال الأشعل في تصريحاته إن تصريحات خلفان هي تعبير عن حالة التوهان التي تعيشها معظم دول الخليج العربي، وخاصة بعد وصول الدكتور محمد مرسي، والذي يُمثل جماعة الإخوان المسلمين إلي كرسي رئاسة أكبر دولة في منطقة الشرق الأوسط.
وشدد الأشعل علي ضرورة عدم التدخل في شئون مصر الداخلية لأن مصر بها رجال قادرون علي حماية أمنها وأن الإخوان المسلمين فصيل وطني وجزء لا ينفصل عن المجتمع المصري والعالم العربي والإسلامي، مطالبًا خلفان بالاهتمام فقط بحفظ الأمن داخل دبي، ومتابعة نشاط الموساد الإسرائيلي داخل بلاده دون التطرق لدول أخرى.

الأشعل لـ"خلفان": تابع نشاط الموساد الإسرائيلي داخل بلادك ولا تتدخل في شئوننا
support@muslim-tec.com (Mohamed)
Fri, 29 Jun 2012 00:02:56 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى