آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2012

الرئاسة تنفي احتفاظ «العسكري» بالوزارات السيادية

 

نفى ياسر علي، المتحدث المؤقت باسم رئيس الجمهورية، ما تردد بشأن احتفاظ المجلس العسكري بحق تعيين من يتولون الوزارات السيادية، كما نفى أيضًا ما تردد عن تخصيص نسبة 30% من المقاعد الوزارية لحزب الحرية والعدالة.
صورة: #رصد| #مرسي_رئيساً | الرئيس #محمد_مرسي في مكتبه بمقر رئاسة الجمهورية‏وأكد على أن كل ما يدور من كلام في هذا الشأن هو من قبيل التخمينات الصحفية، التي ليس لها أساس من الصحة.
وفيما يتعلق بالمشاورات الجارية، بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، قال علي: "إن ما تم الاستقرار عليه حتى الآن، هو أن يتولى رئاسة الوزارة شخصية وطنية مستقلة؛ حيث إن هناك عددًا من الأسماء المطروحة، ولكن لم يتم الاستقرار على أي منها حتى الآن."
كما نفى علي، أن يكون الرئيس قد عقد اجتماعًا مع محمد البرادعي، مشيرًا إلى أن آخر اتصال بينهما كان صباح السبت الماضي، قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، لدعوته لحضور اجتماع القوى الوطنية التي وقعت على بيان الخروج من الأزمة، غير أن البرادعي فضل محاولة الحديث مع المجلس العسكري في هذا الإطار.

الرئاسة تنفي احتفاظ «العسكري» بالوزارات السيادية
قسم الأخبار
Wed, 27 Jun 2012 18:49:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى