آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/06‏/2012

لاميتا فرنجية: فى مهرجان كان بقميص النوم


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اعتبرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية الجدل الذي أثير حول فستانها الذي حضرت به مهرجان "كان" السينمائي الدولي غيرة من نجاحها، وأكدت أن الفستان أنيق يناسب جسمها وأجواء المهرجان الساحرة.
وأكدت فرنجية، في حوار خاص لموقع CNN بالعربية، أنها فنانة لم تعتمد على جمالها فقط في دخول مجال التمثيل، وأن موهبتها الفنية سبب نجاحها لأن الجمال وحده لا يكفي، وأنها تحاول دائماً التنويع في طبيعة الأدوار التي تقدمها والتأني في كل خطوة فنية تتخذها.
وفيما يلي نص الحوار:
- نبدأ معك بسؤال قد يزعجك بعض الشيء، وهو يتعلق بفستانك الذي حضرت به مهرجان "كان" السينمائي الدولي، والذي أثار كثيراً من الجدل. فما تعليقك على ما كُتب؟
لم يزعجني السؤال إطلاقاً، بصفة عامة أرتدي ما يناسب جسمي والمكان الذي أتواجد فيه، وبالنسبة إلى المهرجانات تحديداً احترم عادات وتقاليد البلد الذي يرعى المهرجان، ففي مهرجان دبي السينمائي ومهرجان الخليج ارتدي ما يلائم البلد، أما مهرجان كان فحرصت على ارتداء فساتين أنيقة تناسب تواجدي وسط نجمات عالميات يهتممن كثيراً بمظهرهن ويحضرن ملابسهن قبل المهرجان بزمن، ولم يكن فستاني شاذًا بين النجمات الموجودات، وقد ارتديت فساتين أحدها كان شفافا بعض الشيء لكن مناسب لطبيعة جسمي. ولا أرى أي داع لما كتب عن الفستان متجاهلين تواجدي في واحد من أهم مهرجانات العالم.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى