آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/06‏/2012

حملة شفيق تطالب الصحفيين بتصوير البطاقات الشخصية قبل بداية المؤتمر الصحفي لدواعي أمنية

 

منعت حملة الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الذى يخوض جولة الإعادة، أمام الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين ؛ الصحفيين والأعلامين من دخول القاعة التى يعقد بها المؤتمر الصحفى الذى يعقده “شفيق”، بفندق “جى دبليو مريوط” بالتجمع الخامس، مطالبين الإعلاميين بإخراج بطاقات الرقم القومى ليتم تصويرها للتأكد من الشخصيات، وذلك فى أول ظهور لشفيق بعد نجاحه فى الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة.

وشهد المنطقة المحيطة بالفندق تكثيف منى مشدد من جانب الأمن المركزى الذى احاط الفندق بالكلاب البوليسية ؛ وصاحبوهم من الباب الرئيسى حتى  ” الاسانسير “؛ كما تواجد عدد من أفراد الامن مرتدين الزى المدنى على باب القاعة المخصصه للمؤتمر وطالبو بتصوير البطاقات الشخصية للدخول , وعندما أعترض الصحفيين والاعلامين على أسلوب الأمن, قالت حملة المرشح الرئاسي ان هذه إجراءات أمنية جديدة لنظرا للدواعى الأمنية التى تمر بها البلاد, وأعترض الأعلامين والصحفيين جميعا على باب القاعة .

وبعدها حضر المهندس إبراهيم مناع مدير حلمة شفيق وزير الطيران الأسبق إلى الصحفيين والأعلامين، وقال لن نسمح بدخول احد من الاعلاميين الا بعد إظهار كارنية عضوية نقابة الصحفيين أو بطاقة الرقم القومى ليتم التاكد من هوية الشخص.

وشهدت القاعة التى يعقد فيها شفيق المؤتمر بأحد الفنادق حالة كبيرة من الأستياء الأعلامين من تصريحات إبراهيم مناع مدير الحملة، الذى برر ما حدث بما سمه بـ”دواعى أمنية”، وهو ما رد عليه أحد الحضور متسائلاً:” هل تسطيع أن تعقد مؤتمر انتخابى وتطلب من الالآف الحضور فى المؤتمر إظهار بطاقتهم الشخصية”.

وتسبب تأخر المؤتمر الصحفى الذى كان مقرراً له الساعة 1 ظهراً ولم يبدأ حتى الساعة الثانية والربع  فى حالة أستياء بين كافة وسائل الإعلام والمراسلين الأجانب نظراً لتكرار تأخر المؤتمرات التى يعقدها شفيق، فيما هدد عدد من الصحفين بالانسحاب والامتناع عن تغطية المؤتمر.

كما تسببت تصريحات أحمد سرحان المتحدث الإعلامى باسم حملة الفريق أحمد شفيق، فى حالة غضب من وسائل الإعلام، بعد أن قال:” الفريق أحمد شفيق سيكتفى بإلقاء البيان الصحفى الخاص بالمؤتمر ولكن يستطيع قبول أى أسئلة أو استفسارات من جانب الحضور”.

حملة شفيق تطالب الصحفيين بتصوير البطاقات الشخصية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى